منتديات الشباب احلى
يا هلا والله بازائر لو تكرم علينا وتسجل بشبكة الشباب احلى
منتديات الشباب احلى

الشباب الاحلى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة من تهدي وردهـ
الخميس يونيو 16, 2011 8:45 am من طرف هلالي والعز اختياري

» آحْتَضَنْتُ ,, صَفَحَآتْ مُنْتَدَآكُمْ ,, فَآقْبَلُونِيْ بَيْنَكُمْ ,,,
الأحد أبريل 17, 2011 2:55 am من طرف ايتو

» تصاميم لبعض اعضاء المنتدى المميزين و الجدد
الأحد أبريل 17, 2011 2:49 am من طرف ايتو

» (أرجو الترحيب.)
الخميس مارس 17, 2011 4:16 am من طرف خالد العتيبي

» وفاة لاعب أسبانيا وأتلتيكو مدريد السابق أرتيشي
الخميس مارس 17, 2011 3:37 am من طرف خالد العتيبي

» الهلال و الاتحاد ينتهي سلبياً بدون اهداف
الثلاثاء مارس 15, 2011 1:37 am من طرف خالد العتيبي

» بث مباشر النصر ضد نجران
الثلاثاء مارس 15, 2011 1:27 am من طرف خالد العتيبي

» صور لاعبين الهلال وهم صغار
الخميس مارس 03, 2011 1:12 am من طرف خالد العتيبي

» 100 حديث ضعيف كنا نحسب انها صحيحه )
الأربعاء فبراير 23, 2011 7:19 pm من طرف خالد العتيبي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
يونيو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الرائد قلبها على الوحدة في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الهلال أعاد الخماسيات والاتحاد ضاعف جراح نجران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايتو
Admin
Admin
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
الموقع : http://club99.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: الرائد قلبها على الوحدة في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الهلال أعاد الخماسيات والاتحاد ضاعف جراح نجران    الجمعة أغسطس 27, 2010 1:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فرق دوري زين عقب فوزه العريض على ضيفه الفيصلي بـ(5 ـ 1) سجل منها ياسر هاتريك (61، 85، 90)، وكان المحترف الروماني رادوي قد بدأ مسلسل التسجيل عند الدقيقة (58) وسجل ويلهامسون الهدف الثالث (63)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام منافسات الجولة الثالثة.
وفي جدة وعلى أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل تجاوز الاتحاد نجران بهدفين نظيفين سجلهما الجزائري زيايه (36) ونايف هزازي (50)، وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله قلب الرائد خسارته من الوحدة (1ـ 2) حتى الدقيقة (80) إلى فوز ثمين قوامه (3 ـ 2) سجل للرائد حسن القرني (15) جواد أقدار (80) وموسى الشمري (92) وللوحدة مهند عسري (35 و49).

الهلال والفيصلي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عودة النتائج الكبيرة هذا الموسم.. بعد أن دك شباك الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الفيصلي.. في إشارة واضحة بأن حامل اللقب لايرضى بغير الصدارة، وشهد اللقاء
عودة مهاجم الفريق ياسر القحطاني الذي سجل هاترك بعد غيابه عن مشاركة فريقه في لقائه أمام فريق الحزم في الجولة الثانية، وكان الشوط الأول قد شهد عطاءً متواضعاً من الفريقين لكن في النصف الثاني انتفض الهلال وعاد لتسجيل الأهداف والعودة لوضعه الطبيعي.
في البداية فرض الهلال سيطرته التامة على منتصف الملعب وكانت بداية الهلال القوية قد شهدت تألقاً كبيراً من حارس فريق الفيصلي سلطان الظاهري ومدافعيه، وكانت أبرز الكرات الخطرة في هذا الشوط الكرات السريعة القوية التي سددها الروماني رادوي من خارج منطقة الجزاء مع بعض الهجمات المرتدة السريعة وتحديداً المهاجم ميميلي، ولم يكن هذا الشوط مقنعاً خصوصا من الجانب الهلالي الذي اختفى بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء والتي شهدت سيطرة تامة من قبل لاعبي الفيصلي وسط ارتكاب الكثير من الأخطاء من قبل مدافعي الهلال والتي كانت خطرة على مرمى الهلال، وكان أبرز ما في هذا الشوط الذي كان خاليا من المتعة والأهداف البطاقات الصفراء التي أشهرها حكم اللقاء عبدالرحمن القحطاني للاعبي الفريقين نظير الخشونة الزائدة.
الشوط الثاني ظهر مختلفاً تماماً عما كان عليه الشوط الأول، حيث بدا الهلال جاداً بالبحث عن الهدف الأول وكان مسيطراً سيطرة تامة على مجريات اللقاء وكانت أولى الهجمات الخطرة بعد كرة طائشة من محمد نامي نحو الشباك الفيصلية نجح الحارس سلطان الظاهري بإبعادها ضربة زاوية نفذها الفريدي لتجد رأس ياسر القحطاني الذي أرسلها قوية ارتطمت بالعارضة، بعدها واصل الهلاليون سيطرتهم التامة بحثا عن هدف السبق، وفي الدقيقة (50) عرضية من نامي من الجهة اليمنى إلى المهاجم عيسى المحياني الذي واجه حارس الفيصلي سلطان الظاهري الذي نجح في إبعاد خطورتها، ليعود المحياني للسيطرة على الكرة فأعيق داخل منطقة الجزاء وسط مطالبة هلالية بضربة جزاء، وبعد مرور خمس دقائق أرسل الروماني رادوي قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح سلطان الظاهري في إبعادها إلى ضربة زاوية، بعدها بدأ مسلسل الأهداف الهلالية.. حيث سجل رادوي الهدف الأول لفريقه بعد قذيفة قوية لا تصد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (58)، ولم يقف الهلال عند هذا الهدف بل واصل بحثه المتواصل وسيطرته التامة، وشهدت الدقيقة (61) عودة المهاجم ياسر القحطاني الذي سجل هدف فريقه الثاني بعد تمريرات رائعة تناقلها الثلاثي الفريدي والشلهوب والقحطاني الذي واجه شباك الفيصلي، بعد هذا الهدف بدقيقتين أصر السويدي ويلهامسون أن يشارك في مهرجان الأهداف بعد أن سجل الهدف الثالث لفريقه إثر تمريرة رائعة من البديل أحمد الفريدي وسط غياب تام من قبل لاعبي فريق الفيصلي، وبعد الهدف الثالث ومن هجمة مرتدة استطاع الفيصلي من تقليص الفارق بعد أن سجل هدفه الأول عن طريق لاعبه وائل عيان بعد خطأ من الحارس الهلالي حسن العتيبي الذي تقدم وخرج عن مرماه وسط غضب كبير من جماهيره، بعدها قل عطاء الفريقين وسط توهج كبير من المهاجم ياسر القحطاني الذي نجح في إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من الكوري الجنوبي لي يونج، بعدها سريعا عاد نجم اللقاء ياسر القحطاني من إضافة هدفه الثالث والخامس لفريقه بعد مراوغة رائعة لمدافعي الفيصلي قبل أن يرسل كرة زاحفة نحو شباك الفيصلي.. يعلن بعدها حكم اللقاء عبدالرحمن القحطاني صافرته معلنا فوز الهلال بخماسية كبيرة.

الاتحاد ونجران

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسته على صدارة دوري زين للمحترفين بفوزه المستحق على ضيفه نجران بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الثالثة للدوري.
تقدم الاتحاد في الشوط الأول بتسديدة للجزائري عبدالملك زيايه (36).. وأضاف نايف هزازي الهدف الثاني برأسية في الدقيقة (50).
واستحوذ الاتحاد على مجريات المباراة وكان الأفضل في الشوطين وحاول نجران تحسين النتيجة لكنه لم ينجح ليرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط ويبقى نجران بدون أي رصيد.
الشوط الأول كان الاتحاد الأفضل خاصة من الجهة اليمنى التي انطلق منها الهجوم الاتحادي، وكانت البداية تسديدة قوية من مهاجم نجران ديبا تصدى لها مبروك زايد (15).
رد عليه النمري بتسديدة قوية تصدى لها جابر العامري بنجاح (25).. وكاد نجران أن يفتتح التسجيل من خلال انفرادية ديبا لكن مبروك زايد نجح في إنقاذ فريقه من هدف مؤكد (32).
ومن هجمة قادها سعود كريري مررها لأبوشقير للزيايه سددها أرضية على يمين العامري هدفاً أول للاتحاد (36).. ومع بداية الشوط الثاني تحصل البديل صالح الصقري على خطأ من الجهة اليمنى نفذها أخطأ الحارس جابر العامري في إبعاد الكرة لترتد على رأس نايف هزازي يكلمها داخل المرمى هدفاً ثانياً (50).
حاول مدرب نجران مراد العقبي تغيير أداء فريقه فأشرك المخضرم حسن اليامي ولاعب الوسط تركي الثقفي وتحسن أداء نجران وكاد الثقفي أن يقلص الفارق بعد تسديدة قوية تصدت لها العارضة الاتحادية (75).
ونفس الحال مع الاتحاد من عرضية البديل طلال عسيري على رأس الهزازي لكن كرته ارتطمت بالعارضة (84).'

الرائد والوحدة

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خسارته من ضيفه الوحدة حتى الدقيقة (80) إلى فوز معتبر قوامه (3 ـ 2) مواصلاً مسلسل انتصاراته في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين، سجل أهداف الرائد محسن القرني وجواد أقدار وموسى الشمري (92-80-15) فيما سجل للوحدة مهاجمه مهند عسيري (49-35) ليرفع الرائد رصيده إلى (9) نقاط في الوصافة وتجمد الوحدة عند نقطتين.كانت البداية من المشاغب مهاجم فريق الوحدة المغربي عبد الكريم بن هنيه بكرة تجاوز بها مدافع الرائد بندر القرني وسددها قوية تصدى لها حارس الرائد محمد الخوجلي بصعوبة ليرد عليه الرائد بكرة منسقة ما بين الثلاثي موسى الشمري وصانع الألعاب المميز عبد المجيد الرويلي الذي أرسل كرة عرضية مميزة أكملها زميله محسن القرني بالشباك هدفاً أول لفريق الرائد عند الدقيقة (15) ومن ثم أضاع بعدها ماجد الهزاني فرصة التعديل بعد مرور الكرة من أمام رأسه والمرمى خال عند الدقيقة (29) ليحتسب حكم اللقاء سعد الكثيري ضربة جزاء للوحدة عند الدقيقة (35) بعد إعاقة بندر القرني للاعب الوحدة عبد العزيز الدوسري، تقدم لها مهند عسيري ووضعها بكل ثقة بالشباك هدف تعادل، ليعود المشاغب الوحداوي عبد الكريم بن هنيه ويتلاعب بدفاع الرائد ويسدد كرة قوية أخرى وقف لها حارس الرائد محمد الخوجلي بالمرصاد وأنقذ فريقه من هدف محقق، وفي الشوط الثاني اشتعل اللقاء بتسجيل مهاجم الوحدة مهند عسيري عند الدقيقة (49) بعد غفلة دفاعية من قبل مدافع الرائد عبيد الشمراني في التغطية بعد عرضية ماجد بلال غمزها بسهولة بالشباك الرائدية، ليندفع بعدها لاعبو الرائد وفرضوا هيمنتهم على أجواء اللقاء بشكل كامل، وتحمل لاعب المحور الوحداوي عصام الراقي عبء الأخطاء الدفاعية للوحدة، وكاد لاعب الوحدة سليمان أميدو أن يهدي الرائد التعادل عند الدقيقة (59) بكرة مغالطة تصدى لها القائم.. لينثر الأفراح البديل الرائدي المغربي جواد أقدار عند الدقيقة (80) برأسية ويدرك بها التعادل لفريقه، وقبل النهاية وعند الدقيقة (92) أهدى مهاجم الرائد موسى الشمري فريقه الثلاث نقاط بعد تسجيله الهدف الثالث من عرضية ويخطفها من أيدي حارس الوحدة فيصل المرقب اعترض عليها لاعبو الوحدة كثيرا.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://club99.yoo7.com
 
الرائد قلبها على الوحدة في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الهلال أعاد الخماسيات والاتحاد ضاعف جراح نجران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشباب احلى :: الكرة السعودية-
انتقل الى: