منتديات الشباب احلى
يا هلا والله بازائر لو تكرم علينا وتسجل بشبكة الشباب احلى
منتديات الشباب احلى

الشباب الاحلى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة من تهدي وردهـ
الخميس يونيو 16, 2011 8:45 am من طرف هلالي والعز اختياري

» آحْتَضَنْتُ ,, صَفَحَآتْ مُنْتَدَآكُمْ ,, فَآقْبَلُونِيْ بَيْنَكُمْ ,,,
الأحد أبريل 17, 2011 2:55 am من طرف ايتو

» تصاميم لبعض اعضاء المنتدى المميزين و الجدد
الأحد أبريل 17, 2011 2:49 am من طرف ايتو

» (أرجو الترحيب.)
الخميس مارس 17, 2011 4:16 am من طرف خالد العتيبي

» وفاة لاعب أسبانيا وأتلتيكو مدريد السابق أرتيشي
الخميس مارس 17, 2011 3:37 am من طرف خالد العتيبي

» الهلال و الاتحاد ينتهي سلبياً بدون اهداف
الثلاثاء مارس 15, 2011 1:37 am من طرف خالد العتيبي

» بث مباشر النصر ضد نجران
الثلاثاء مارس 15, 2011 1:27 am من طرف خالد العتيبي

» صور لاعبين الهلال وهم صغار
الخميس مارس 03, 2011 1:12 am من طرف خالد العتيبي

» 100 حديث ضعيف كنا نحسب انها صحيحه )
الأربعاء فبراير 23, 2011 7:19 pm من طرف خالد العتيبي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 جابولاني أثرت على نتيجة الاتحاد والاتفاق وحادثة الحضرمي الأبرز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايتو
Admin
Admin
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
الموقع : http://club99.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: جابولاني أثرت على نتيجة الاتحاد والاتفاق وحادثة الحضرمي الأبرز    الأربعاء أغسطس 18, 2010 6:11 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]منحت الجماهير الرياضية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد نجومية الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين. وسجلت الجماهير آراء متباينة حول أداء الحكام وغياب أبرز اللاعبين عن الجولة وكذلك تحفظ بعض الجماهير على الكرة (جابولاني)، فيما منح البعض المحترف الروماني بتري نجومية الجولة الأولى، هذا وغيره في الاستطلاع التالي:
التعويض ممكن
قلل المشجع عبد العزيز العنقري من تأثير نتائج الجولة الأولى كون كافة الفرق بمقدورها التعويض بعد القرار التاريخي بزيادة عدد أندية دوري زين إلى أربعة عشر فريقاً مما يعطي الأندية ذات البدايات المتعثرة فرصة لتصحيح أوضاعها واللحاق بالركب، نافيا أن تكون الجولة الأولى قد أعطت مؤشرات مبدئية للدوري.
بين المفاجأة والواقعية
فيما لم يجد المشجع عبد الرحمن العشيوي أي مفاجأة في خسارة الشباب من الرائد معللا ذلك بأن الرائد استعد جيدا للموسم وأبرم العديد من الصفقات عززت من قوة الفريق، ويعتبر النادي الوحيد الذي أقام معسكرا في أمريكا اللاتينية، مبينا أن البوادر الأولية لنجاح المعسكر بدأت بالظهور، مؤكدا أن الشباب رغم أنه مرشح بقوة للقب إلا أنه لم يدخل اللقاء بتركيز جيد كونه رمى بكافة قواه في البطولة الآسيوية مما جعل الرائد يتفوق في اللقاء بجدارة واستحقاق.
التحكيم ليس مقنعاً
شن المشجع خالد الجعفر هجوما مبكرا على التحكيم، مؤكدا أنه لم يكن بمستوى الحدث في الجولة الأولى وأنهم توقعوا كثيرا بعد النجاح الباهر للحكم خليل جلال في المونديال العالمي مستشهدا بلقاءي الأهلي والحزم والقادسية والفتح، حيث حملت أخطاء كبيرة تضررت منها الفرق، ومنح في الوقت ذاته حكم لقاء النصر ونجران سعد الكثيري نجومية الجولة الأولى بفضل قراراته الناجحة وإدارته للقاء بشكل جيد.
الحضور متوسط
ووصف المشجع أحمد السيف الحضور الجماهيري في مجمل لقاءات الجولة بالمتوسط، فالكثافة حضرت في لقاءات وغابت عن أخرى، مرجعا ذلك لتزامن لقاءات الجولة بأول أيام شهر رمضان المبارك، واعتبر لقاء الأهلي والحزم الأبرز من حيث الحضور الجماهيري.
الفريق الأبرز
ووصف المشجع عبد الله الدحيم فريق الرائد بالأبرز بالجولة بفضل تغلبه على بطل النخبة والمرشح للحصول على الدوري نادي الشباب بحضور نجومه ولاعبيه الأجانب، وكون اللقاء أقيم في أرضه جمعيها عوامل ساهمت في ترشيحه للرائد للحصول على نجومية الجولة، متمنيا أن يواصل الفريق تقديمه للعروض القوية خصوصا أنه يحظى بجماهيرية كبيرة مساندة.
نور لم يطفئ الاتحاد
واستبعد المشجع فيصل الخريف كافة الأقاويل التي أكدت تأخر الاتحاد بغياب لاعبه محمد نور، مستشهدا في حديثه بانتصار الاتحاد على نظيره الاتفاق، مطالبا في الوقت ذاته إدارة الاتحاد بالاستغناء عن اللاعب ووضع حد لتجاوزاته، محملا بعض الإعلاميين مسئولية تمرد اللاعب بإيهام الجماهير بأن الاتحاد متوقف على نور.
تأثير جابولاني
وأكد المشجع معتز أبو عبيد أن الكرة الحديثة المستخدمة (جابولاني) التي لعب بها في منافسات كأس العالم الأخيرة قد أثرت في نتائج بعض اللقاءات، وقد اعتبر هدف الاتفاق بالاتحاد دليلاً لتأثير الكرة، حيث لم يستطع حارس الاتفاق محمد خوجة التعامل مع الكرة بشكل جيد، مؤكدا أن هذه الكرة ستفيد المهاجمين حيث ستعطيهم فرصة للتسديد بشكل أكبر لتكون هاجسا مؤرقا لحراس المرمى.
بيتري الأفضل
واختار المشجع بدر البكيري لاعب النصر الروماني بيتري أفضل لاعب أجنبي بالجولة كونه استطاع ترجيع كفة فريقه في لقائه أمام نجران، وأكد أن الاتحاد أيضا استفاد من رباعيه الأجنبي حيث استطاعوا أن يكونوا إضافة قوية للفريق ودعامة له، وأحدثوا الفارق في مواجهة الفريق أمام الاتفاق، وتوقع البكيري أن يضيف الأجانب للدوري خصوصا أنهم حضروا بمبالغ طائلة من شأنها الارتقاء بمستوى الدوري.
تقارب المستويات
وأرجع المشجع عبد العزيز الموينع عدم ظهور نتائج ثقيلة في الجولة الأولى للدوري لقلة الفروقات الكبيرة بين الفرق وذلك بعد قرار تقليص عدد اللاعبين لكل فريق مما أعطى فرصة لأندية الوسط والمؤخرة لتغذية فرقها بمنسقي فرق المقدمة مما أحدث توازنا بين الفرق وجعل فرق الوسط تصبح أكثر قوة ما يشعل لقاءات الدوري لهذا العام.
اللاعب الأبرز
وقع اختيار المشجع عبد العزيز الجعفر نجومية الجولة الأولى للاعب باولو جورج ظهير نادي الاتحاد، وأسند الجعفر اختياره لعدة عوامل منها اللياقة العالية التي يمتلكها اللاعب وإجادته للتغطية الدفاعية والنزعة الهجومية وامتلاكه للحلول الفردية مما أعطاه نجومية الجولة الأولى.
اللقاء الأميز
وأكد المشجع سعد العجيان أن لقاء الوحدة بالفيصلي الذي انتهى بنتيجة التعادل (3ـ3) الأبرز بالجولة والأكثر إثارة، فاللقاء شهد غزارة بالأهداف، وقد امتدت الإثارة إلى آخر دقائقها، وإن نتيجة اللقاء أعطت مؤشرا بأن الفيصلي قادم بقوة وقد يكون الحصان الأسود بالدوري.
الحدث الأهم
وكان الحدث الأبرز في الجولة بحسب رأي المشجع أحمد المسعري في لقاء القادسية والفتح، حيث منح حكم اللقاء صالح العقيل اللاعب أحمد الحضرمي بطاقتين صفراوين دون أن يطرده، فقد كان حادثا طريفا لم يحدث تغييرا في نتيجة اللقاء، مطالبا الحكام بأن يكونوا أكثر تركيزا في اللقاءات المقبلة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://club99.yoo7.com
 
جابولاني أثرت على نتيجة الاتحاد والاتفاق وحادثة الحضرمي الأبرز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشباب احلى :: الكرة السعودية-
انتقل الى: